أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

تمسك مانشستر يونايتد بحظوظه في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، بعدما حقق فوزًا ثمينًا بثنائية نظيفة على مضيفه كريستال بالاس مساء الخميس، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسجل النجم الإنكليزي ماركوس راشفورد الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 45، فيما تكفل المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 62 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، بفارق الأهداف خلف ليستر سيتي صاحب المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، في حين تجمد رصيد كريستال بالاس عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.

واشتعل السباق بين الثلاثي مانشستر يونايتد وليستر سيتي وتشيلسي من أجل قطع بطاقتي التأهل لدوري الأبطال المتبقيتين لأندية البريميرليغ، بعد ضمان ليفربول بطل المسابقة، ومانشستر سيتي الوصيف، لمقعدين في البطولة.

ويحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 63 نقطة، بينما يتساوى ليستر سيتي ومانشستر يونايتد في رصيد النقاط (62 نقطة لكل فريق)، في حين يصب فارق الأهداف لمصلحة ليستر وهو ما يضعه في المركز الرابع قبل جولتين على نهاية الموسم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة 34 في تاريخه

برشلونة يسقط أمام أوساسونا في ليلة تتويج ريال مدريد بالليغا