أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على تصريحات مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، التي ألمح فيها لمجاملة الحكام للنادي الملكي.

وكان بيكيه قد أكد في تصريحات صحفية عقب تعادل فريقه أمام إشبيلية مساء أمس الجمعة، على صعوبة فقدان ريال مدريد لأي نقاط خلال ما تبقى من مباريات، وفسرت تقارير صحفية هذا التصريح بأنه يحمل إشارة إلى وجود بعض المجاملات التحكيمية للميرنغي في مباراة فالنسيا التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

وعند سؤال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه أمام ريال سوسيداد عن تعليقه على تصريحات بيكيه، أجاب قائلًا: ”لن أعلق على ما قاله بيكيه، لأنه يمكن أن يحدث العكس، كل شخص له رأيه، أنا أفكر في مباراة الغد وحسب“.

وأوضح زيدان أنه لا يتدخل في تصريحات لاعبيه، قائلًا: ”اللاعبون أذكياء، يمكنهم التفكير في أشياء والإفصاح عنها، أحيانًا يمكنهم أن يخطئوا، لكني لا يمكن أن أقول لهم أبدًا ما عليهم قوله“.

وتابع: “الحكام لا يساعدوننا، ويمكننا اللعب بشكل مختلف خارج ملعبنا، نحن ريال مدريد ونعرف قوتنا. يمكن للجميع التحدث وقول ما يهمهم”.

وعن استعدادات الميرنغي لمواجهة ريال سوسيداد، قال زيدان: ”بعد المباراتين السابقتين اللتين قدمنا خلالهما أداءً جيدًا بشكل عام، سنستمر على المنوال نفسه: استعادة اللياقة والتحضير لمباراة جيدة على الرغم من قصر الوقت. نحن بحالةٍ جيدة وعلينا الاستمرار على هذا الطريق“.

وأضاف: ”هي المباراة الأولى خارج الديار ونلعب ضد فريق متميز ويقدم أداءً جيدًا وسيصعّب الأمور علينا، ولكننا نريد تقديم أداء جيد أيضًا. كان أمامنا 11 مباراة نهائية وفزنا في أول مباراتين. ينحصر تفكيرنا على القيام بالأشياء على أكمل وجه وتقديم أفضل ما لدينا في الميدان“.

ويتخلف ريال مدريد عن برشلونة صاحب صدارة الليغا بفارق 3 نقاط، قبل مباراة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا. ويطمح الميرنغي لتحقيق الفوز من أجل معادلة برشلونة واحتلال الصدارة في موسم يشهد منافسة شرسة بين الفريقين على حصد اللقب.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

إشبيلية ينتزع نقطة من برشلونة ويقدم هدية ذهبية لريال مدريد

كيف علّق زيدان على هدف بنزيمة الرائع في شباك فالنسيا؟