أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن مواطنه كريم بنزيمةأسكت المنتقدين، بعد تسجيله ثنائية بينها هدف رائع ضد فالنسيا مساء أمس الخميس في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وكان بنزيمة قد تألق بشكل لافت أمام فالنسيا، ونجح في تسجيل ثنائية في شباك الخفافيش، ليرفع رصيد أهدافه الإجمالي في موسم الليغا إلى 16 هدفًا.

وقال زيدان تعليقًا على هدف بنزيمة الثاني خلال المباراة، في تصريحات نقلتها وكالةفرانس برس“: ”أداؤه كان رائعًا، على غرار كامل الفريق، لكن هدفه كان بالغ الروعة“.

وتابع: ”نعرف أنه يرتاح بقدمه اليسرى، لكن أن يرفع الكرة ويعلّقها بهذا الشكل بقدمه اليسرى، دون أن تلمس الكرة الأرض، فهذه بصراحة لمسة مهارة معقدة للغاية“.

وأضاف زيدان: ”من الجميل أن تشاهده، وأنا سعيد لأجله. غالبًا ما نرى كريم كأنه الرقم 9 في مدريد وعليه تسجيل الأهداف. لكنه لا يقوم بذلك فقط. لذا عندما يسجل، أنا سعيد لأنه يخرس أفواه بعض الناس قليلًا“.

وأبقى ريال مدريد على فارق النقطتين مع المتصدر وحامل اللقب في آخر موسمين برشلونة، وذلك بعد مرحلتين على استئناف الليغا التي توقفت منافساتها لنحو ثلاثة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد. ويحل برشلونة مساء الجمعة ضيفًا على إشبيلية صاحب المركز الثالث، بينما يواجه ريال مدريد فريق ريال سوسيداد السادس مساء الأحد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يفترس فالنسيا بثلاثية ويضيق الخناق على برشلونة

بنزيمة يحطم رقم بوشكاش ويحتل المركز الخامس في قائمة هدافي ريال مدريد