أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورت إيطاليا)

كشف تقرير صحفي إيطالي عن مواعيد المباريات المتبقية في منافسات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والتي توقفت منذ شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

شبكةسكاي سبورت إيطالياأفادت في تقرير لها أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفاقد استقر بشكل نهائي على نظام المسابقتين القاريتين، كما حدد مواعيد المباريات المتبقية هذا الموسم.

وقالت الشبكة الإيطالية أنيويفاقد قرر إقامة الأربعة مباريات المتبقية من إياب ثمن نهائي دوري الأبطال يومي 7 و 8 أغسطس، حيث يستضيف يوفنتوس فريق ليون، ويواجه برشلونة نظيره نابولي، في حين يحل ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، ويرتحل تشيلسي لمواجهة بايرن ميونخ.

وأضافتسكاي سبورتأن مباريات الدور ربع النهائي ستقام بنظام المباراة الواحدة في العاصمة البرتغالية لشبونة، في الفترة من 12 إلى 15 أغسطس، على أن تقام مباريات نصف النهائي يومي 18 و19 من نفس الشهر، ولقاء النهائي يوم 23 منه.

وأشار التقرير إلى أن نفس النظام سينطبق على بطولة الدوري الأوروبي، والتي ستقام منافساتها في ألمانيا بين 4 مدن، خلال الفترة بين 10 و21 أغسطس.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن بطولة كأس السوبر الأوروبي ستقام في العاصمة المجرية بودابست يوم 24 سبتمبر، ومن المتوقع أن يتم التصديق النهائي على نظام البطولتين ومواعيد المباريات يوم الأربعاء المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هدف مارسيلو يضع ريال مدريد على صدارة قائمة مميزة في الدوريات الأوروبية

رابطة الليغا تلاحق مشجعاً اقتحم ملعب مباراة برشلونة ومايوركا من أجل سيلفي