أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

استأنف ريال مدريد نشاطه الكروي بعد توقف امتد على مدار 3 أشهر، بتحقيق فوز ثمين على حساب إيبار بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وواصل النادي الملكي مطاردته المثيرة لغريمه برشلونة على قمة الليغا هذا الموسم، إذ يتربع برشلونة على صدارة ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة، بينما يحل ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، في حين يتبقى لكل فريق خوض 10 مباريات في المسابقة من أجل حسم اللقب.

وحملت عودة الميرنغي للحياة مرة أخرى رقمًا مميزًا وضعه على صدارة قائمة فريدة في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن النجم البرازيلي مارسيلو الذي سجل هدف الميرنغي الثالث في شباك إيبار، أصبح اللاعب رقم 19 الذي يسجل لريال مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وأضافت الشبكة أن ريال مدريد بات أكثر فريق في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى يضم لاعبين سجلوا في بطولة الدوري خلال الموسم الحالي، متفوقًا على جميع الأندية الأخرى.

ونجحت تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تسجيل 52 هدفًا في موسم الليغا حتى الآن، بينما يتربع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على صدارة هدافي الفريق برصيد 14 هدفًا، يليه قائد الفريق سيرجيو راموس في المركز الثاني برصيد 6 أهداف، ويحل لاعب الوسط الألماني توني كروس ثالثًا برصيد 4 أهداف.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة بثلاثية في شباك إيبار

رغم شروط ريال مدريد.. بوروسيا دورتموند يتمسك بأشرف حكيمي