أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يأمل النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في تحطيم رقم قياسي في سجلات النادي الكتالوني، مع عودة عجلة الليغا للدوران بعد توقف طويل بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

وكان سواريز قد غاب عن الملاعب منذ شهر يناير الماضي بعد أن خضع لجراحة في ركبته، وكان من المقرر أن يغيب حتي نهاية الموسم، ولكن تم تجميد منافسات الليغا في شهر مارس بسبب جائحةكوفيد-19“، ليلحق المهاجم الأوروغوياني بما تبقى من مباريات عند استئناف المسابقة بدءًا من الأسبوع المقبل.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى رقم قياسي يطمح سواريز إلى تحطيمه خلال الجولات المتبقية من عمر الليغا، إذ يستعد اللاعب ليكون ثالث الهدافين التاريخيين لبرشلونة، إذا نجح في تسجيل 3 فقط مع الفريق الكتالوني.

ويحتل سواريز حاليًا المركز الرابع في ترتيب الهدافين التاريخيين لبرشلونة برصيد 191 هدفًا، فيما يحتل لاديسلاو كوبالا المركز الثالث برصيد 194 هدفا.

هذا ويفتتح برشلونة مبارياته في الليغا بعد الاستئناف يوم السبت المقبل بمواجهة ريال مايوركا، ويسعى النادي الكتالوني للحفاظ على صدارة الترتيب، حيث يمتلك 58 نقطة في مقابل 56 لمنافسه وغريمه ريال مدريد.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سان جيرمان يحصن مبابي من مخطط ريال مدريد براتب نيمار

مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع نجم ريال مدريد