أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الإثنين، أن مدافعه الدولي ناتشو فرنانديز يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيمن.

وجاء في بيان النادي الملكي: ”بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعبنا ناتشو فرنانديز من قبل الجهاز الطبي للفريق، تم تشخيص وجود إصابة في العضلة الأمامية للفخذ الأيمن“.

ولم يكشف النادي الملكي الفترة المتوقعة لغياب اللاعب عن المشاركة في المباريات، ولكن قالت بعض التقارير الصحفية في إسبانيا أن ناتشو سيغيب لفترة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وتعتبر إصابة ناتشو ضربة موجعة للنادي الملكي في وقت يستعد فيه لاستئناف منافسات الدوري المعلقة منذ ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث ستعود عجلة الليغا للدوران يوم الخميس المقبل مع تبقي 11 مرحلة ستنتهي في 19 يوليو.

ولجأ المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، لخدمات ناتشو مرات قليلة هذا الموسم حيث لعب 9 مباريات فقط من أصل 27 في الليغا، بينها 4 مباريات أساسيًا، وسجل هدفين.

وبات ناتشو ثاني لاعب في صفوف الملكي يتعرض للإصابة منذ استئناف التدريبات في الثامن من مايو الماضي، بعد المهاجم الدولي الصربي لوكا يوفيتش، والذي يعاني من كسر في كعب قدمه اليمنى.

هذا ويعاود ريال مدريد منافسات الدوري التي يحتل فيها المركز الثاني بفارق نقطتين خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر وحامل اللقب، بمواجهة ضيفه إيبار على ملعبه الصغيرألفريدو دي ستيفانووالتابع لمركز تدريباته فالديبيباس بضواحي العاصمة، بسبب الأشغال الجارية لتوسعة ملعبه الرئيسي سانتياغو برنابيو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رابطة الليغا تتخذ عدة إجراءات صارمة من أجل استكمال الموسم بلا مخاطر

ميسي يستأنف التدريبات الجماعية ويستعد للمشاركة في مواجهة مايوركا