أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات فريقه برشلونة الجماعية، اليوم الإثنين، وذلك بعد أن تدرب بمفرده خلال الأيام الماضية بسبب إصابته في عضلات الفخذ.

ونشر النادي الكتالوني عبر حسابه على موقع تويتر مجموعة من الصور للنجم الأرجنتيني وهو يتدرب مع بقية زملائه استعدادًا لمواجهة ريال مايوركا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 28 من الليغا.

ومن جانبها قالت صحيفةسبورتالإسبانية أن ميسي تدرب مع بقية المجموعة بدون أي مشاكل بالحصة التدريبية التي قادها كيكي سيتين، المدير الفني للبلوغرانا.

وكان برشلونة قد أعلن في وقت سابق أن ميسي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ اليمنى، وهو ما تسبب في عدم مشاركته في تدريبات فريقه الجماعية صباح الجمعة الماضي.

ثم أعلن النادي الكتالوني أن الإصابة التي تعرض لها البرغوث الأرجنتيني طفيفة، ولن تمنعه من المشاركة في مواجهة الفريق الأولى بعد إستئناف موسم الدوري الإسباني أمام مايوركا.

ويسعى برشلونة للتتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي وهو ينفرد بالصدارة متفوقًا بنقطتين على أقرب ملاحقيه ريال مدريد قبل آخر 11 جولة من الموسم. كما ينفرد ميسي بصدارة قائمة هدافي الليغا هذا الموسم برصيد 19 هدفًا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيانيتش يرفض سان جيرمان وتشيلسي ويتمسك بالانتقال إلى برشلونة

سيتين يحدد الشرط الأساسي لتتويج برشلونة بلقب الليغا