أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي ميل)

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تمسك النجم البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، برغبته في الانتقال لصفوف برشلونة خلال الموسم المقبل.

ووفقًا لصحيفةديلي ميلالبريطانية، فقد رفض بيانيتش عرضين للانتقال إلى تشيلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأبدى رغبته في الانضمام لصفوف البلوغرانا.

وأضافت الصحيفة أن بيانيتش أخبر إدارة يوفنتوس إلى أنه لن يغادر صفوف الفريق إلا من أجل الانتقال إلى قلعة كامب نو، وذلك على الرغم من تعثر مفاوضات الناديين بشأن الصفقة.

وكان برشلونة قد حاول خلال الفترة الأخيرة حسم صفقة ضم اللاعب لمصلحته، ولكن تمسك يوفنتوس بالحصول في المقابل على خدمات لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو، ورفض الأخير مغادرة النادي الكتالوني، وهو ما أدى إلى تعطيل المفاوضات.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة برشلونة ستلجأ إلى مبدأ التبادل من أجل حسم الصفقات التي ترغب في إتمامها بالميركاتو الصيفي المقبل، نظرًا للأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وتعد صفقة ضم بيانيتش من أهم أهداف النادي الكتالوني هذا الصيف، إلى جانب ضم المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من صفوف إنتر ميلان، وإستعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد ينضم إلى سباق التعاقد مع إسماعيل بن ناصر

سيتين يحدد الشرط الأساسي لتتويج برشلونة بلقب الليغا