أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة، أنه يتحتم على فريقه الفوز بكافة المباريات المتبقية من عمر الموسم لاقتناص لقب الليغا.

وتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليغا بفارق نقطتين عن غريمه ريال مدريد، قبل أن تتوقف المسابقة في شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال سيتين في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الكتالوني: ”الطبيعي في فترة الإعداد للموسم هو لعب مباريات ولكن الآن الوضع سيكون مختلفًا. سنرى كيف تسير المباريات وحالة كل لاعب“.

وتابع: ”الجميع في حالة جيدة ولديهم حماس كبير لعودة المنافسات، كل اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في المشاركة في المباريات بعد استئناف الموسم“.

وواصل: ”سنرى كيف تسير المباريات والوقوف على حالة كل لاعب، نعتقد أنه علينا الفوز في كل مباراة إذا أردنا أن نتوج باللقب في نهاية الموسم“.

وعن مدى جاهزية النجم الأوروغوياني لويس سواريز للمشاركة في المباريات، قال سيتين: ”لويس سواريز كان لديه وقت إضافي للتعافي والقدرة على المنافسة مرة أخرى، سنرى كيف ستكون حالته مع عودة البطولة. ولكنه بالتأكيد سيستعيد مستواه بعد مباراتين أو ثلاث“.

كما تحدث سيتين عن تأثير غياب الجماهير عن المباريات، حيث قال: ”سنفتقد التشجيع ودعم الجماهير وما له من تأثير على الأداء. إنه وضع خاص سنحاول تجاوزه“.

هذا وسيخوض برشلونة أول مباراة له بعد استئناف الدوري في 13 من الشهر الجاري، حينما يحل ضيفًا على ريال مايوركا ضمن منافسات الجولة 28.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: لشبونة تقترب من استضافة مباريات ربع نهائي دوري الأبطال

ميسي يواصل التدريبات الفردية وسواريز يحصل على الضوء الأخضر للعودة للملاعب