أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أفاد تقرير صحفي بريطاني أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على استعداد للتخلي عن خدمات نجمه الفرنسي بول بوغبا، من أجل توفير سيولة مالية لإتمام صفقة ضم النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

ويعد سانشو البالغ من العمر 20 عامًا أحد أهم الأهداف الرئيسية للشياطين الحمر خلال موسم الإنتقالات المقبل، خاصة وأنه يحظى بإعجاب المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني للفريق.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة مانشستر يونايتد تسعى للتخلص من لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا خلال الفترة المقبلة بسعر مناسب، من أجل تمويل صفقة ضم سانشو، التي يتوقع لها أن تكون الأغلى في تاريخ النادي.

وأضافت الصحيفة أنه على الرغم من تصريحات إد وودوارد، الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد، بشأن صعوبة إنفاق أموال ضخمة على صفقات اللاعبين في ظل أزمة فيروس كورونا التي أثرت بشكل كبير على المركز المالي لجميع أندية كرة القدم، إلا أن إدارة النادي تبحث عن مخرج مناسب من تلك الأزمة.

وقالت الصحيفة أن النادي سوف يلجأ لبيع عدد من اللاعبين، على رأسهم بوغبا، من أجل توفير سيولة مالية لإتمام الصفقات الهامة، وخاصة صفقة ضم سانشو.

وكانت تقارير صحفية سابقة قد أشارت إلى أن صفقة انتقال سانشو إلى قلعة أولد ترافورد قد تتجاوز الرقم القياسي المسجل بإسم بوغبا، عدما انضم إلى صفوف الفريق قادمًا من يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2016 مقابل حوالي 89 مليون جنيه إسترليني.

كما أكدتذا صنأن الشهور الماضية شهدت مفاوضات سرية بشأن مدة العقد وقيمة الراتب السنوي والمكافآت والشرط الجزائي، مشيرة إلى أن مانشستر يونايتد يحتاج الآن إلى التفاوض النهائي مع بوروسيا دورتموند على قيمة الصفقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يحبط جماهيره بشأن الصفقات المرتقبة

مانشستر يونايتد يقترب من حسم أغلى صفقة في تاريخه