أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن صراع مرتقب بين برشلونة ومانشستر سيتي من أجل الحصول على خدمات روبن دياز، مدافع بنفيكا البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى وجود إهتمام كبير من جانب الناديين بخدمات المدافع الشاب صاحب الـ 22 عامًا، بعد تألقه اللافت بقميص بنفيكا خلال الفترة الماضية.

وقالت الصحيفة أن النقص العددي الواضح في دفاعات برشلونة ومانشستر سيتي، دفع إدارة الناديين للتفكير في التعاقد مع مدافع بمواصفات خاصة، مشيرة إلى أن دياز يعد هو الخيار الأمثل بالنسبة للفريقين.

وأضافتسبورتأن العقبة التي ستواجه الناديين من أجل حسم الصفقة تتمثل في قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بنفيكا، إذ تبلغ 100 مليون يورو، علمًا بأن اللاعب يرتبط بعقد مع النادي البرتغالي يمتد حتى عام 2024.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن وكيل الأعمال البرتغالي الشهير خورخي مينديز قد قام بعرض دياز على إدارة النادي الكتالوني، كبديل مناسب للفرنسي صامويل أومتيتي.

بينما يبرز إسم اللاعب ضمن قائمة من المدافعين الذين أثاروا إهتمام المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من أجل تدعيم صفوف فريقه، ويأتي من بين هذه القائمة أيضًا المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي لاعب نابولي.

هذا وأكد التقرير أن إدارة بنفيكا قد لا تفرط في المدافع الشاب خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل تراجع أسعار اللاعبين بشكل ملحوظ بسبب الأزمة الإقتصادية الناجمة عن تفشي فيروس كورونا وتعليق كافة الأنشطة الرياضية، وهو ما سيدفع إدارة النادي لتأجيل بيع اللاعب لحين استقرار الأوضاع المالية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يحبط جماهيره بشأن الصفقات المرتقبة

تشيلسي يرفض تخفيض رواتب لاعبيه.. ويطالبهم بالتبرع للجمعيات الخيرية