أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين الدزيري)

 

يبدو أن الخلاف بين ليونيل ميسي ورئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو في تصاعد بعد التهديد الخطير لميسي بمغادرة صفوف نادي برشلونة والانتقال إلى ناد آخر، في حال لم يتحقق مطلبه الرئيسي برحيل بارتوميو.

ميسي طالب باستقالة بارتوميو كشرط لبقائه في “كامب نو”، وإلا سيضطر هو إلى مغادرة النادي مستفيدا من بند يسمح له بالانتقال مجانا في الصيف القادم.

النادي الكاتولوني يشهد مؤخرا حالة غليان خاصة بعد استقالة 6 من أعضاء مجلس إدارة النادي بعد أن أخبروا بارتوميو، أنهم غير راضين عن أسلوب الإدارة.

مدرب برشلونة كيكي سيتين حاول احتواء غضب ميسي وطمأنة الجماهير بعد أن أكد أن مسألة رحيل البرغوث ليست مطروحة قائلاً: ” لا أعتقد أن ما حدث سيجعل ميسي يفكر في إمكانية الرحيل. أنا متأكد من أنه سيعتزل في كامب نو”.

ويذكر أن من أهم مطالب ميسي هو تشكيل فريق يمكنه الفوز بالبطولات الموسم المقبل، بعد عجز برشلونة عن تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا منذ 5 سنوات.

  • صفقة تبادل مدوية بين برشلونة وتشيلسي

صفقة مدوية بين برشلونة وتشيلسي بدأت تفاصيلها بالضهور بعد أن تحدثت الصحافة الإسبانية عن صفقة مرتقبة خلال الميركاتو القادم بين نادي برشلونة ونادي تشيلسي الإنجليزي.

برشلونة يسعى لإقحام اسم متوسط الميدان، الفرنسي نغولو كانتي في صفقة انتقال كوتينيو إلى تشيلسي.

كوتينيو الذي بات تشيلسي ملاذه الوحيد خاصة وأن بايرن ميونيخ الألماني لن يفعل بند شرائه، والذي سيكلف خزينة الفريق البافاري حوالي 120 مليون يورو. أيضا برشلونة لا يسعى وراء عودة لاعبه المعار لصفوفه لأن اهتمام النادي بات منصبا على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، لاعب انتر ميلان الإيطالي.

كوتينيو  عبر في مناسبات عديدة عن ندمه لرحيله عن ليفربول وأنه يفكر في العودة للدوري الإنكليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي القادم وتعزيز صفوف فريق تشيلسي الذي يرغب في التعاقد معه بطلب من المدرب فرانك لامبارد.

وسيحاول نادي برشلونة استغلال سعي تشيلسي الظفر بخدمات كوتينيو لطرح اسم اللاعب الفرنسي نغولو كانتي في مسار المفاوضات بين الناديين.

 

  • لاعب نادي غوانزهو الصيني يسجن بسبب غريب

في حادثة غريبة، قامت إدارة نادي غوانزهو إيفرغراند الصيني بإنهاء خدمات الجناح الأيسر يو هانشاو بسبب ما تم اعتباره انتهاكاً خطيراً للنظام المروري. حيث قام اللاعب بتغيير حرف على لوحة ترخيص سيارته من (E) إلى (F) ، لتفادي غرامة مالية بعد خرقه لأحد قوانين المرور في مدينة غوانزهو.

الجناح الدولي يو هانشاو سيمضي 15 يوماً خلف القضبان

وأفاد الفريق الذي يشرف عليه بطل مونديال 2006 الإيطالي #كانافارو بأن اللاعب انتهك بشكل خطير مبدأ الانضباط.

 

  • يوفنتوس يعلن تعافي روغاني وماتويدي من فيروس كورونا

في خبر أخير أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تعافي لاعبيه دانيلي روغاني وبليز ماتويدي من مرض “كوفيد 19″،

النادي الإيطالي كان قد أعلن قبل أسابيع أن الاختبارات التي خضع لها روغاني جاءت إيجابية، ليصبح أول لاعب في الفريق يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، وبعدها أعلن النادي إصابة نجميه ماتويدي وباولو ديبالا، إلا أن الأخير تعافى قبل أيام.

ومن المتوقع أن يعود الفريق للتدريب في الرابع من مايو المقبل.

 

  • سؤال حلقة

في إجابة لسؤال الحلقة الماضية عن أول مباراة أقيمت في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا والاجابة هي المباراة التي دارت بين نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي ونادي بارتيزان من يوغوسلافيا سنة في 4سبتمبر 1956           المباراة انتهت بنتيجة التعادل 3-3

أما سؤال حلقة اليوم فهومتى كانت آخر بطولة دوري فاز بها نادي ليفربول الأنجليزي ؟