أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

أكد الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى فريق ليفربول الإنكليزي المعار لصفوف بشكتاش التركي، أن لعنة نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخة عام 2018 بين ليفربول وريال مدريد مازالت تطارده حتى الآن.

وارتكب كاريوس عدة هفوات ساذجة في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الأوكرانية كييف، وتسبب بشكل مباشر في حرمان الريدز من التتويج باللقب القاري عقب الخسارة بنتيجة 3-1 أمام الميرنغي.

وقال كاريوس في تصريحات أدلى بها لصحيفةبيلدالألمانية أنه مازال يتواصل مع مواطنه يورغن كلوب المدير الفني للريدز، مشيرًا إلى أنه لم يحسم أي شئ بشأن مستقبله مع الفريق الإنكليزي.

كما كشف كاريوس عن حقيقة تعرضه لتهديدات بالقتل بسبب الخسارة أمام ريال مدريد، حيث قال: ”تلقيت بعض الرسائل والتهديدات، ولكن في العادة يتلقى اللاعبون بعض الرسائل المعادية عبر الإنترنت، إذا قرأت كل رسالة، فلن تتمكن من النوم لمدة يومين على الأقل“.

وتابع: ”قد تعلمت الكثير من هذه الفترة، وبالرجوع بالذاكرة إلى الوراء، كان ينبغي عليّ التعامل مع حملة الهجوم التي تعرضت لها بشراسة أكثر وبشكل علني“.

وقال أطباء إن الحارس الألماني أصيب بارتجاج خلال مواجهة ريال مدريد بعد التحامه في كرة مشتركة مع سيرجيو راموس قائد الميرنغي، وشدد الحارس على أن هذا أثر على أدائه في اللقاء.

وقال كاريوس: ”حينما أظهرت نتيجة الكشف إصابتي بارتجاج، كان هناك الكثير من الإهانة والسخرية وسوء المعاملة، لم أستخدم تلك النتيجة كذريعة مطلقًا، لكن عندما يسخر الناس من شخص تعرض لإصابة بالغة في رأسه لم أفهم الأمر“.

يذكر أن كاريوس كان قد انضم لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، عقب تعاقد ليفربول مع حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

سيتين يوضح موقفه من إمكانية تتويج برشلونة بالليغا في حال إلغاء الموسم

ريال مدريد يعرض متعلقات أساطيره في مزاد خيري لمكافحة كورونا