أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (أمين دزيري)

  • الأندية الأنجليزية على أبواب الافلاس

تشبث الأندية والرابطات الرياضية في العالم باستكمال الدوريات مهما كلفهم الأمر حتى أمام أبواب مغلقة يبرره في الحقيقة دافع مادي بحت .. تقرير يعرض خسائر أندية الدوري الإنجليزي إذا وقع الغاء الموسم الحالي والذي ان تم سيتسبب في انهيار عديد الأندية الأنجليزية

فوفقا للحسابات، فإن فريق مانشستر يونايتد سيكون أكبر الخاسرين، حيث تقدر خسائره، في حال إلغاء الموسم بنحو 143 مليون دولار.

يليه في المركز الثاني من حيث الخسائر منافسه في المدينة نفسها، مانشستر سيتي، حيث ستصل خسائره الإجمالية إلى نحو 134 مليون دولار.

أما فريق ليفربول، فحلّ ثالثا بإجمالي خسائر تقدر بأكثر من 126 مليون دولار، أكثر من نصفها من عوائد البث التلفزيوني، ثم فريق تشلسي بخسارة تقدر بنحو 112 مليون دولار، ففريق توتنهام  بخسارة إجمالية تبلغ حوالي 102 مليون دولار.

هذه الفرق الخمسة هي الوحيدة التي تتجاوز خسائرها أكثر من 100 مليون دولار، في حين باقي الفرق لا تصل خسائرها إلى هذا الرقم

 

ليفربول سيكون الخاسر الأكبر من حيث عوائد البث التلفزيوني، حيث تقدر خسارته بحوالي 68 مليون دولار،

في حين سيكون مانشستر يونايتد أكبر الخاسرين من عوائد البث اليومي والإعلانات التجارية، حيث تصل خسارته من الأولى بنحو 22 مليون دولار ومن الثانية أكثر من 62 مليون دولار، حسبما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 

  • UFC لفنون القتال المختلطة تخطط لتأمين “جزيرة خاصة” لتنظيم البطولات

في خبر آخر صرح رئيس UFC  لفنون القتال المختلطة دانا وايت أن الرابطة تسعى لتأمين “جزيرة خاصة” تضم المقاتلين الدوليين و تحتضن مقابلات القتال المختلط خلال فترة تفشي وباء COVID-19.

وأضافأنUFCتخطط للالتزام بجدولها الزمني حتى وإن كان بدون حضور الجماهير

وكان من المقرر أن يلتقي بطل الوزن الخفيف حبيب نورمحمدوفمع الأمريكي توني فيرغسون  لكن المواجهة ألغيت في ضل وجود حبيب في الحجر الصحي في روسيا.

 

  • توتنهام يعلّق على صور مورينيو “المخالفة لأوامر الحكومة”

يبدو أن جوزيه مورينيو يحاول جاهدا جلب الأنظار موخرا بعد أن التقطت صور لمورينيو مع الفرنسي تانغوي ندومبيلي صاحب الصفقة القياسية للنادي اللندني في حصة تدريبية في حديقة عامة في الضواحي الشمالية للعاصمة مع لاعبان آخران من توتنهام هما دافينسون سانشيز وسيسينيون يركضان جنبًا إلى جنب.

إدارة توتنهام اكتفت بتنبيه بسيط للبرتغالي مورينو والعديد من لاعبيه محذرة إياهم من خرق قوانين العزل التام في المملكة المتحدة

هذا ويسعى عديد اللاعبين الحفاظ على لياقتهم البدنية بعد تعليق الدوري الإنجليزي الممتاز منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار وباء كوفيد-19.

 

  • كريستيانو رونالدو يتحدى متابعيه بتمرين البطن

نختم جولتنا بفيديو لكريستيانو رونالدو أشعل به مواقع التواصل الاجتماعي وحقق ملايين المشاهدات.. رونالدو نشر مقطع فيديو يتحدى من خلاله متابعيه بعمل تمارين تقوية عضلات البطن في 45 ثانية فقط وقال معلقا على الفيديو “مرحبا، لدي تحد جديد لك للبقاء نشطا..

هل يمكنك التغلب على رقمي؟

“الدون” حقق خلال 45 ثانية  142 إعادة ، متحديا متابعيه لكسر رقمه الخاص تحت هاشتاغ كأس غرفة المعيشة #livingroomcup.

تلفزيون الآن قام باطلاق تحد أيضا في تمرين البوشاب والقفز وكل هذه المبادرات تسعى لحث الناس على البقاء في بيوتهم ولكن البقاء نشطين وبصحة جيدة.

اقرأ أيضاً :

 شفاء حارس ريال مدريد السابق من كورونا وانتحار طبيب فرنسي بسبب اصابته بالفيروس