أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

كشف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، عن معاناته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، الذي أودى بحياة أكثر من 9 آلاف شخص في إيطاليا.

وكان ديبالا قد أعلن السبت الماضي إصابته بفيروس كورونا، ليصبح ثالث لاعب من يوفنتوس يعاني من هذا الفيروس إلى جانب المدافع الإيطالي دانييلي روغاني ولاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي.

وقال ديبالا في تصريحات أدلى بها خلال مقابلة مع التلفزيون الرسمي ليوفنتوس: ”أشعر بحالة أفضل الآن بعد أن عانيت من أعراض قوية خلال الأيام الماضية، أحاول حاليا التدريب نظرًا لعدم قدرتي على القيام بهذا الأمر من قبل“.

وأضاف: ”قبل يومين، لم أكن في حالة جيدة، كنت أشعر بثقل شديد، وبعد خمس دقائق من الحركة كان يتعين علي التوقف بسبب شعوري بصعوبة في التنفس وثقل جسدي وألم في عضلاتي“.

وتابع النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عامًا: ”أما الآن، فاستطيع التحرك والمشي في محاولة للبدء في التمارين، لأنني عندما حاولت ذلك في اليومين الماضيين كنت ارتعش بشكل قوي“.

هذا وتعد إيطاليا هي أكثر البلدان تضررًا منكوفيد-19“، إذ سجلت حتى الآن 9134 حالة وفاة، كما بلغ عدد الإصابات الإجمالي أكثر من 86 ألف حالة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

إدارة يوفنتوس تبدأ التفاوض مع نجوم الفريق بشأن سياسة تخفيض الأجور

مخاوف من شبح الإلغاء.. رابطة البريميرليغ تؤكد صعوبة استكمال الموسم