أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًا، أكد خلاله إصابة كل من حارسه البلجيكي تيبو كورتوا، ومدافعه البرازيلي مارسيلو، وهو ما قد يمنع اللاعبين من المشاركة في القمة المنتظرة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي، نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا تيبو كورتوا، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أنه يعاني من إصابة عضلية في العضلة الضامة اليسرى. سيتم تقييم تطور حالته“.

وبخصوص مارسيلو، أضاف النادي الملكي في بيانه: ”أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا مارسيلو، من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، أنه يعاني من إصابة في العضلة الفخذية ذات الرأسين في ساقه اليسرى. بانتظار تطور حالته“.

ولم يوضح البيان الصادر عن النادي الإسباني فترة غياب اللاعبين عن الملاعب، ولكن من المرجح أن يفشل الثنائي في اللحاق بمواجهة مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الاتحاد.

وكان ريال مدريد قد خسر مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو بهدفين مقابل هدف، وهو ما يضعه تحت ضغط ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في معقل السيتيزنز، من أجل حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي للمسابقة القارية التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بها برصيد 13 لقبًا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: يويفا يدرس تعليق منافسات دوري أبطال أوروبا حتى إشعار آخر

رسميا.. مباراة برشلونة ونابولي تقام خلف أبواب مغلقة