أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أفاد تقرير صحفي بريطاني أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا، يدرس تعليق مباريات الدور ربع النهائي من مسابقتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي لحين إشعار آخر، نظرًا لتفشي فيروس كورونا في القارة العجوز.

صحيفةذا صنالبريطانية قالت في تقرير لها، نقلًا عنراديو كتالونياالإسباني، أنيويفايدرس إحتمالية تعليق مسابقتيه للأندية، بعد أن تسبب انتشار فيروس كورونا في إقامة عدد من المباريات من دون جمهور في الدور ثمن النهائي.

وتسبب كورونا في إقامة مباريات برشلونة ونابولي، وباريس سان جيرمان ضد دورتموند، وفالنسيا مع أتالانتا بدوري الأبطال خلف أبواب مغلقة، بالإضافة لمباريات وولفرهامبتون وأولمبياكوس، وخيتافي ضد إنتر ميلان، وإشبيلية ضد روما، ومانشستر يونايتد مع لاسك، في الدوري الأوروبي بدون حضور جماهيري أيضًا.

ومن المنتظر أيضًا الإعلان بشكل رسمي عن إقامة مباراة الإياب بين بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا خلف أبواب مغلقة، بحسب ما أكدته وسائل إعلام ألمانية.

وأفاد التقرير أنيويفايعتزم استكمال مباريات الدور ثمن النهائي في المسابقتين، وبعد ذلك سيصدر قرارًا بتعليق المنافسات حتى إشعار آخر، وهو الاحتمال الأرجح في ظل قرارات حظر السفر بين بعض البلدان المتوقع تنفيذها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وضرب كورونا أجندة كرة العالمية، إذ تم تعليق جميع الأنشطة الرياضية في إيطاليا حتى الثالث من شهر أبريل المقبل، بالإضافة لخوض مباريات الدوري الإسباني بدون جمهور خلال الأسبوعين المقبلين، فضلًا عن إغلاق الملاعب في ألمانيا وفرنسا بشكل مؤقت.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كورونا يضرب البوندسليغا ويحرم الأندية الألمانية من جماهيرها

رسميا.. مباراة برشلونة ونابولي تقام خلف أبواب مغلقة