أخبار الآن | بريطانيا goal

 

تمكن اللاعب المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لـ”الريدز” في شباك بورنموث، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد، بالجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي الممتاز، ليقود الفريق للفوز بنتيجة 2-1، بعدما كان متأخرا بهدف نظيف.

وأصبح صلاح أول لاعب يسجل 20 هدفا أو أكثر لليفربول في 3 مواسم متتالية، منذ أن حقق مايكل أوين ذلك في عام 2003، كما أصبح أسرع لاعب يسجل 70 هدفا لـ”الريدز”، وذلك خلال 100 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز. وبات أيضا رابع الهدافين التاريخيين لليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز برصيد 70 هدفا، متفوقا على الأوروجواياني لويس سواريز الذي سجل 69 هدفا.

هذا الانجاز دفع الكصير من رواد مواقع التواصل الاجتماعيالى السخرية من هجوم الصحافة الإنكليزية على اللاعب، حيث سبق ان اعتبرت أن ما قدمه في الموسم الأول مع “الريدز” كان استثنائيا ولا يمكن أن يتكرر.

وعلى الرغم من تلك الانتقادات إلا أن النجم المصري نجح في الحصول على لقب هداف الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، وينافس على الحصول على اللقب نفسه خلال الموسم الجاري، حيث سجل 16 هدفا، بفارق هدف عن المتصدرين جيمي فاردي وبيير إيميريك أوباميانج، مهاجمي ليستر سيتي وأرسنال على الترتيب.

واحتفل الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم باللاعب المصري، حيث ألقى الضوء على كونه أول لاعب يسجل 20 هدفا أو أكثر لليفربول في 3 مواسم متتالية منذ مايكل أوين، وكذلك كونه أكثر لاعب يسجل أهدافا مع ليفربول في 100 مباراة برصيد 70 هدفا.

الأمر نفسه أبرزه الحساب الرسمي للدوري الإنكليزي الممتاز، الذي أشار إلى أن آلان شيرار هو اللاعب الوحيد الذي نجح في تسجيل عدد أهداف أكثر من صلاح مع فريق واحد في أول 100 مباراة بالدوري الإنكليزي الممتاز، حيث سجل 79 هدفا مع بلاكبرن روفرز.

 

ماجي سر نجاحات محمد صلاح مع ليفربول
سلط موقع “سوكر ستوريز” العالمي الضوء على ماجي محمد صادق، زوجة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، موضحاً أنها لعبت دوراً كبيراً فى النجاحات الرائعة التى حققها اللاعب على مدار موسمين مع “الريدز”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن.. نادي ليفربول ينشر صورة طريفة تجمع صلاح وكلوب

”كلوب“ يكشف سبب إبعاد صلاح وفيرمينو!