أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)

نشر حساب نادي ليفربول الإنجليزي على تويتر صورة جمعت اللاعب المصري، محمد صلاح، ومدرب النادي، يورغن كلوب، وأرفق الصورة بتعليق “ستبتسم بشكل تلقائي عند رؤيتك لتلك الصورة”.

ولاقت الصورة إعجاب المتابعين وتفاعلوا معها.

فعلق حساب: “هذه هي العلاقة الجميلة التي تجمع كلوب مع لاعبيه”، أما حسام فعلق على الصورة: “جميلة ومبهجة الصورة بجد وفكرتها جميلة”.

حساب آخر كتب: “فخر العرب مع أفضل مدرب في العالم”

 

يوفنتوس يرتدي قميصاً خاصاً باللغة العربية خلال كأس السوبر في السعودية

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن الظهور بقميص خاص يحمل أسماء اللاعبين باللغة العربية، خلال لقاء الفريق بكأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو، والمقرر إقامته في السعودية، وتم تصميم القميص بالتعاون مع فنان الخط العربي السعودي المغربي الشهير شاكر كشغري.

هذا الإعلان لاقى تفاعلا كبيرا على تويتر، فكتب حساب بإسم مونديالي: “لفتة رائعة وجميلة جدا، ولكن هناك خطوط عربية جميلة ومتعددة ، أفضل وأجمل من خط النسخ التقليدي”

محمد أيضا قال: “في خطوط عربية كثير أفضل من هذا الخط، تمنيت لو استخدموا غير هذا الخط”، أما عزيز فاكتفى بقول: “فخامة العربي”.

 

سعودية تعود لمقاعد الدراسة بعد 26 عاما

شارك ناشط سعودي يدعى عبدالله العلاوي صورة تجمعه بوالدته مرفقا إياها بقصة عودتها للدراسة بعد 26 عاما من تركها.

وحظيت قصة دراستها برد فعل واسع على تويتر وتهنئة من الآلاف .. حيث أكملت الثانوية بمدارس تعليم الكبار ثم أكملت الدراسة الجامعية على مراحل.

وتداول مغردون قصتها معلقين بأنها فخر للمرأة السعودية.

حساب بإسم تفاؤل علق قائلا: “ماشاء الله زرعت فحصدت فاليوم تجني ثمارها ..بوركت وبوركت امك واسال الله ان لايضيع جهد ام بابناءها.”

حساب آخر قال: “هذه رساله للجميع ان يضع أهدافه ويسير نحوها ولا يفكر بما فات اويتعلق بآمال المستقبل، فقط يفكر في الحاضر الذي يوصله لأهدافه المستقبلية.”

أما طلال فكتب: ” ألف مبروك، الارادة والثقة والطموح والدعم من الاوفياء لها يجعل المستحيل مهمة سهلة”.