أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

أصبحت مواجهة نابولي وإنتر ميلان في إياب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، والتي كان من المقرر إقامتها مساء الخميس، أحدث مباريات كرة القدم التي يصدر قرار بتأجيلها لأجل غير مسمى بسبب فيروس كورونا، بينما تتجه الحكومة الإيطالية لإقامة كل مباريات دوري الدرجة الأولى بدون جمهور.

وقالت رابطة دوري الدرجة الأولى، المنظمة لمسابقة الكأس، في بيان لها إن مباراة إياب الدور قبل النهائي بين إنتر ميلان ونابولي في ملعب سان باولو، قد تأجلت بأوامر من حكومة مدينة نابولي.

وتعد هذه هي المباراة رقم 12 التي تتأجل منذ بداية الأزمة في إيطاليا بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، وثالث مباراة تخص فريق إنتر ميلان.

وانضمت المباراة للمواجهة الأخرى بين يوفنتوس وميلان في الدور نفسه، والتي قررت حكومة مدينة تورينو تأجيلها بسبب أزمة كورونا أيضًا.

ووفقًا لوكالةرويترز، فقد صرح وزير الرياضة الإيطالي فنتشنزو سبادافورا يوم الأربعاء إن الحكومة ستقرر على الأرجح إقامة كل مباريات دوري الدرجة الأولى خلف أبواب مغلقة.

وتعد إيطاليا أكثر الدول الأوروبية المتضررة من فيروس كورونا، حيث تم تسجيل 79 حالة وفاة، وإصابة أكثر من 2502 حالة في البلاد، وفقًا لما أوردته وكالة رويترز مساء أمس الثلاثاء.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

رسميا.. فيروس كورونا يتسبب في تأجيل قمة يوفنتوس وميلان

يويفا يؤكد قدرته على التعامل مع أزمة كورونا قبل انطلاق يورو 2020