أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يجهز عرضًا ضخمًا من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي.

ووفقًا لصحيفةسبورتالإسبانية، فأن إدارة برشلونة تعتزم التقدم بعرض للنيراتزوري يبلغ 70 مليون يورو، بالإضافة للاستغناء عن خدمات لاعبين، وذلك من أجل إقناع إدارة النادي الإيطالي بالتخلي عن المهاجم صاحب الـ22 عاما.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني تنوي إدراج الثنائي آرتورو فيدال ونيلسون سيميدو في الصفقة، خاصة وأن الأول يعد من بين المطالب الأساسية لإنتر، إذ حاول ضمه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وارتبط مارتينيز بالانتقال إلى صفوف برشلونة بعد تألقه اللافت خلال الموسم الجاري بقميص النيراتزوي تحت قياذة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، خاصة وأنه يحظى بإعجاب مواطنه ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، والذي نصح إدارة النادي بالتعاقد معه من أجل خلافة الأوروغوياني لويس سواريز في هجوم الفريق، وفقًا لتقارير صحفية.

وشارك مارتينيز خلال 21 مباراة بقميص إنتر في منافسات الدوري الإيطالي هذا الموسم، وسجل خلالها 11 هدفًا، بالإضافة إلى تمكنه من تسجيل 5 أهداف خلال 6 مباريات في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

كورتوا يصنع التاريخ في الكلاسيكو ويحقق إنجازاً لم يحدث منذ 45 عاما

كيكي سيتين يوضح أسباب سقوط برشلونة في مباراة الكلاسيكو