أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

قال المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، أن إهدار الفرص في الشوط الأول خلال مواجهة ريال مدريد، هو ما كلف فريقه خسارة الكلاسيكو بهدفين دون رد مساء أمس الأحد.

وكان برشلونة قد سقط أمام غريمه ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو بثنائية نظيفة سجلها كل من فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، ليتنازل عن صدارة الليغا للنادي الملكي.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة، ونقلتها صحيفةموندو ديبورتيفو“: ”في شوط المباراة الأول ضغطنا بقوة ونجحنا في الوصول إلى مرماهم في أكثر من مرة ولكن فشلنا في تسجيل الأهداف، وفي الشوظ الثاني كلفنا هذا الأمر الكثير، فليس من السهل أن تدافع وتهاجم في الوقت ذاته“.

وتابع: ”لقد نجحنا في امتصاص حماس ريال مدريد الذي بدأ به المباراة، وبادرنا بعد ذلك بالضغط والهجوم، ولكن عدم استغلال الفرص في الشوط الأول أدى إلى خسارتنا للمباراة في الشوط الثاني“.

وعن المستوى الذي ظهر به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة، قال سيتين: ”ميسي لاعب مهم جدًا ولكنه لم يكن موفقًا في المباراة، نمتلك لاعبين آخرين أيضًا عليهم القيام بتقديم المساعدة مثل أنطوان غريزمان“.

وأدت خسارة الفريق الكتالوني إلى تنازله عن صدارة الليغا وتراجعه للمركز الثاني، إذ تجمد رصيده عند 55 نقطة، في مقابل 56 نقطة للميرنغي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رونالدو يعود لأجواء الكلاسيكو في ليلة كسر ريال مدريد لسلسلته السلبية

بيكيه ينتقد ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو.. وراموس يرد