أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، للظهور مجددًا في أجواء كلاسيكو الليغا بين فريقه السابق ريال مدريد وغريمه برشلونة، إذ حرص اللاعب على التواجد في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو مساء أمس الأحد لمتابعة المباراة.

وحقق النادي الملكي فوزًا ثمينًا على غريمه برشلونة بثنائية نظيفة سجلها كل من فينيسيوس جونيور وماريانو دياز، لينتزع الميرنغي صدارة الليغا بفارق نقطة وحيدة عن البلوغرانا.

ورصدت الكاميرات رونالدو أثناء تواجده في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو خلال المباراة، وهو التواجد الأول للنجم البرتغالي في معقل ريال مدريد منذ رحيله عن الفريق في صيف عام 2018، حيث استغل اللاعب تأجيل مواجهة فريقه يوفنتوس أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، لينتقل إلى مدريد من أجل متابعة الكلاسيكو.

ونالت هذه الخطوة إستحسان جماهير النادي الملكي، خاصة وأن فريقهم قد حقق فوزه الأول على برشلونة منذ رحيل رونالدو منتقلًا إلى يوفنتوس في صيف عام 2018.

ومنذ رحيل رونالدو، واجه ريال مدريد غريمه برشلونة في 6 مناسبات، 4 منها في الليغا و2 في كأس ملك إسبانيا، وتعرض الميرنغي للخسارة في 3 مباريات منها مقابل تعادلين، بينما جاء فوزه الأول في مواجهة الأمس.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

فينيسيوس جونيور يحطم رقم ميسي التاريخي في الكلاسيكو

بيكيه ينتقد ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو.. وراموس يرد