أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

طالب المدرب الإيطالي إيفان جينارو غاتوزو، المدير الفني لنابولي، لاعبيه بالاهتمام بفريق برشلونة ككل، وليس ميسي فقط، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدًا الثلاثاء، على ملعب سان باولو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقال غاتوزو في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: ”المباراة ستكون صعبة جدًا، ونحن نستعد لها بأفضل الطرق الممكنة“.

وتابع: ”برشلونة ليس ميسي فقط، سنواجه فريق كامل لديه مجموعة متميزة من اللاعبين، وسنسعى جاهدين من أجل تحقيق الفوز“.

وأردف: “ميسي يفعل أشياء لا تراها إلا في ألعاب الفيديو، أشياء لا يمكنك حتى تخيلها، إنه الأفضل منذ سنوات، إنه مثال يحتذي به الأطفال”

وأضاف: ”أنا على ثقة بأنني لن أنام قبل هذه المباراة، ولكنني بشكل عام لا أنام سوى لأوقات قليلة خلال الأيام الحالية“.

وتحسن أداء نابولي يشكل لافت خلال الفترة الماضية، إذ لم تتلقَ شباك الفريق سوى هدفًا وحيدًا خلال آخر 3 مباريات في بطولتي الدوري والكأس، كما أنه حقق إنتصارات هامة على كبار إيطاليا، حيث نجح في الفوز على يوفنتوس بنتيجة 2-1 في الدوري، وتفوق على لاتسيو بهدف نظيف ليقصيه من ربع نهائي كأس إيطاليا، ثم حقق فوزًا هامًا خارج ملعبه على إنتر ميلان بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وفي المقابل تعافى برشلونة مؤخرًا بعد كبوة فنية عانى منها في بداية عام 2020، حيث نجح الفريق في استعادة توازنه بعد الإقصاء من منافسات كأس السوبر الإسباني والخروج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، ليحقق 5 إنتصارات متتالية في الليغا قادته لاستعادة صدارة جدول الترتيب من بين أنياب غريمه ريال مدريد.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غاتوزو يخطط لبناء زنزانة من أجل ميسي في مواجهة دوري الأبطال

مقارنة الأفضل في التاريخ تطارد ميسي في معقل أسطورة مارادونا