أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي إكسبريس)

كشف تقرير صحفي بريطاني عن أسباب تراجع نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش، لاعب فريق أياكس أمستردام.

وكانت صحيفةدي تليغرافالهولندية قد أشارت في تقرير لها مساء أمس الأربعاء إلى اقتراب زياش من الانتقال إلى تشيلسي الإنكليزي الصيف المقبل، بعد توصل الناديين لاتفاق شفهي يقضي بانضمامه لصفوف البلوز مقابل حوالي 45 مليون يورو.

وارتبط إسم زياش بالانتقال لمنافسات البريميرليغ منذ نهاية الموسم الماضي، وكان نادي مانشستر يونايتد أحد أهم الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وقالت صحيفةديلي إكسبريسالبريطانية، أن إدارة الشياطين الحمر قد تراجعت عن فكرة التعاقد مع النجم الدولي المغربي خلال الفترة الأخيرة، بعد أن اتجهت لضم النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن إدارة دورتموند على استعداد للاستغناء عن خدمات سانشو بنهاية الموسم الجاري، إذا ما حصلت على مقابل مادي لا يقل عن 100 مليون جنيه إسترليني، مؤكدة أن الثنائي الإنكليزي، مانشستر يونايتد وتشيلسي، هما أقرب المتنافسين للحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ19 عامًا.

ويحظى سانشو بإعجاب المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني للشياطين الحمر، إذ يرى في ضمه ضرورة قصوى، وهو ما دفع إدارة مانشستر يونايتد للتخلي عن صفقة زياش من أجل توفير التمويل اللازم لإتمام عملية ضم نجم بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الجاري.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: حكيم زياش يقترب من الانضمام لتشيلسي مقابل 45 مليون يورو

صفقة قياسية مرتقبة تُعيد سانشو إلى الدوري الإنكليزي