أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

سلَّطت الصحف البريطانية، صباح اليوم الأربعاء، الضوء على العودة المرتقبة للنجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو للبريميرليغ، في ظل الصراع المحتدم بين الثنائي مانشستر يونايتد وتشيلسي من أجل ضمه.

وأشارت صحيفةميرورإلى أن الثنائي، تشيلسي ومانشستر يونايتد، على استعداد لدفع مبلغ يصل إلى 120 مليون جنيه إسترليني، من أجل الحصول على خدمات الجناح الإنكليزي الشاب، البالغ من العمر 19 عامًا.

كما أشارت صحيفةديلي إكسبريسإلى القيمة السوقية المرتفعة للنجم المتألق، مؤكدة أن مبلغ 120 مليون جنيه إسترليني لن يمثل مشكلة لأندية البريميرليغ في سبيل الحصول على خدمات سانشو، والذي يعد واحدًا من أبرز المواهب في أوروبا خلال الوقت الحالي.

ويقدم سانشو موسمًا متميزًا بقميص بوروسيا دورتموند الألماني، إذ شارك اللاعب خلال 19 مباراة في موسم البوندسليغا، وتمكن من تسجيل 12 هدفًا وصناعة 13 هدفًا حتى الآن، كما تألق الجناح الشاب في منافسات دوري أبطال أوروبا وسجل هدفين وصنع مثلهما خلال دور المجموعات.

وكان سانشو قد بدأ مسيرته في عام 2007 في صفوف الناشئين بنادي واتفورد، قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2015، ولكنه لم يجد فرصة للتصعيد للفريق الأول، ليختار الإنتقال إلى بوروسيا دورتموند ويبدأ مسيرة رائعة من التألق في عام 2017.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

زيدان يخوض منافسة شرسة أمام مانشستر يونايتد من أجل صفقة دفاعية جديدة

برشلونة يخطط لصفقة تبادلية ضخمة من أجل استعادة نيمار