أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (الشرينغيتو)

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني مخططاتها من أجل استعادة خدمات النجم البرازيلي نيمار من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، على الرغم من إخفاقها في إقناع النادي الباريسي بالتخلي عن اللاعب خلال الصيف الماضي.

ووفقًا لبرنامجالشرينغيتوالإسباني الشهير، فإن إدارة البلوغرانا تدرس عرض صفقة تبادلية ضخمة لإقناع نظيرتها في باريس بإطلاق سراح نيمار خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال البرنامج الإسباني في تقريره أن برشلونة يدرس عرض الثنائي الفرنسي عثمان ديمبيلي وأنطوان غريزمان على إدارة سان جيرمان في مقابل الحصول على نيمار، وهو العرض الذي قد يجد قبولًا من جانب النادي الفرنسي في ظل حاجته لتعزيز خطه الأمامي.

ويعيش غريزمان أوقاتًا عصيبة في قلعة كامب نو، إذ يشعر اللاعب بعزلة شديدة بسبب تجاهل زملائه في الفريق، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما قد يسهل مهمة إقناعه بالرحيل خلال الصيف المقبل.

كما يمثل ديمبيلي صداعًا مستمرًا في رأس النادي الكتالوني، حيث تطارده لعنة الإصابات منذ انضمامه للبلوغرانا في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، ولكن اللاعب قد يجد ترحيبًا كبيرًا من جانب إدارة سان جيرمان، حيث كانت ترغب في الحصول على خدماته في وقت سابق.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. برشلونة يعلن مدة غياب عثمان ديمبيلي

تقارير: تجاهل ميسي يُغضب غريزمان ويدفعه للتفكير في الرحيل عن برشلونة