أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد مع المدافع محمد ساليسو، لاعب فريق بلد الوليد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

ويقدم ساليسو صاحب الـ20 عامًا مستويات طيبة للغاية في تشكيلة بلد الوليد هذا الموسم، إذ خاض مع الفريق 23 مباراة خلال موسم الليغا الجاري.

ووفقًا لصحيفةموندو ديببورتيفوالإسبانية، فإن اللاعب الشاب يحظى بإعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، بعد المستويات الرائعة التي ظهر بها خلال منافسات الدوري الإسباني حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة لن تكلف خزينة النادي الملكي سوى 12 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يعد في متناول النادي، خاصة وأن القيمة الفنية للاعب قد تؤدي إلى ارتفاع قيمته السوقية خلال المواسم المقبلة.

وقالتموندو ديبورتيفوأن العلاقة الجيدة بين إدارة النادي الملكي، والظاهرة البرازيلي رونالدو، مالك نادي بلد الوليد، قد تسهل من إتمام الصفقة خلال الصيف المقبل.

وتأتي هذه الصفقة المرتقبة تماشيًا مع السياسة الجديد لإدارة الميرنغي، والتي تعتمد على جلب العديد من العناصر الشابة من أجل بناء تشكيلة المستقبل.

ومن جانبها، قالت صحيفةآسالإسبانية أن مهمة ريال مدريد لن تكن سهلة، ومن المتوقع أن يواجه منافسة شرسة من جانب غريمه أتلتيكو مدريد الذي يضع اللاعب الشاب على قائمة اهتماماته، بالإضافة لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي يراقب ساليسو منذ فترة تمهيدًا لضمه خلال الصيف المقبل.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

نجم إنتر ميلان يدخل قائمة اهتمامات ريال مدريد

برشلونة يخطط لصفقة تبادلية ضخمة من أجل استعادة نيمار