أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ديلي إكسبريس)

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن مستقبل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ، إذ تتصارع عدة أندية من أجل الحصول على خدماته.

صحيفةديلي إكسبريسالبريطانية أكدت في تقرير لها أن هناك عدة أندية إنكليزية تدرس التعاقد مع اللاعب بنهاية الموسم الجاري، هي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتوتنهام وآرسنال، إلى جانب ناديه السابق ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يعد أحد أبرز المتنافسين للحصول على خدمات كوتينيو، وهو العرض الذي يجد ترحيبًا من جانب اللاعب بحسب المقربين منه.

ويفضل كوتينيو الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية من أجل خوض تجربة جديدة والحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي على مدار الموسم.

كما قالتديلي إكسبريسأن باب الاستمرار في صفوف بايرن ميونخ لم يغلق بعد في وجه اللاعب، مؤكدة أن المسؤولين في النادي البافاري قد قاموا بنفي التقارير التي أشارت في وقت سابق إلى عدم رغبتهم في تفعيل بند أحقية الشراء بنهاية الموسم، حيث لم يحسم العملاق الألماني موقفه النهائي بشأن اللاعب.

وخاض كوتينيو 19 مباراة بقميص بايرن ميونخ في موسم البوندسليغا الجاري، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 6 آخرين، كما نجح في تسجيل هدفًا وصناعة هدفين في منافسات دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

صراع العمالقة بين رونالدو وإبراهيموفيتش يشعل منافسات كأس إيطاليا

بسبب أزمة أبيدال.. هل يتحقق حلم اجتماع ميسي ورونالدو في فريق واحد؟