أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد أريدو بريدا، المستشار الفني السابق لنادي برشلونة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا، يمكنه الرحيل عن قلعة كامب نو ومزاملة غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة.

وجاءت تصريحات بريدا في أعقاب الأزمة الكبرى التي أثارها ميسي مع إدارة النادي الكتالوني، إذ دخل في حرب كلامية علنية مع الفرنسي إريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة، وهو ما فتح باب التكهنات حول مستقبل ميسي مع الفريق.

وقال بريدا في تصريحات أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”ميسي ورونالدو لاعبان رائعين للغاية، ويمكنهما اللعب معًا بكل تأكيد“.

وأضاف: ”ميسي لاعب غير عادي، ومن الصعب رحيله عن برشلونة، لقد انضم للنادي منذ أن كان يبلغ من العمر 13 عامًا، ولكن كل شئ وارد الحدوث مستقبلًا“.

هذا ويعد نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بين صفوفه، من بين 5 أندية قادرة على دفع راتب البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفقًا لتقارير صحفية، إلى جانب كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان.

وأشارتماركاإلى أن إدارة يوفنتوس تراقب عن كثب موقف ميسي من الرحيل عن قلعة كامب نو بنهاية الموسم الجاري، إذ يسعى النادي الإيطالي لاستغلال هذه الفرصة التاريخية للجمع ما بين الثنائي ميسي ورونالدو في فريق واحد بعد أعوام من المنافسة الشرسة بينهما على عرش الأفضل في العالم.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

برشلونة يسجل رقماً سلبياً لم يحدث منذ 17 عاماً في الليغا

ميسي يسجل رقماً فريداً ويقود برشلونة لعبور عقبة ريال بيتيس