أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أوضح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون، حقيقة ما تردد بشأن إمكانية انتقال لاعبه البرازيلي ريتشارليسون إلى صفوف برشلونة الإسباني.

وكانت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية قد أكدت في وقت سابق أن النادي الكتالوني قد تقدم بعرض بلغت قيمته 85 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 22 عامًا خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وهو العرض الذي رفضته إدارة إيفرتون.

وأكد أنشيلوتي أن اللاعب لن يرحل عن صفوف الفريق الإنكليزي حتى نهاية الموسم، نافيًا الشائعات التي زعمت اقترابه من الانتقال إلى قلعة كامب نو.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها شبكةسكاي سبورتس“: ”ريتشارليسون سيبقى معنا حتى نهاية الموسم ولن يرحل إلى برشلونة، اللاعب سعيد جدًا هنا ولا يرغب في المغادرة، هو جزء مهم من تشكيلتنا ولا يمكننا الاستغناء عنه“.

وحاول النادي الكتالوني منذ بداية شهر يناير الجاري التعاقد مع عدة مهاجمين من أجل خلافة النجم الأوروغوياني لويس سواريز، والذي سيغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، ولكن باءت جميع محاولات إدارة البلوغرانا بالفشل.

وتصدر قائمة البلوغرانا كل من رودريغو مورينو مهاجم فالنسيا، وبيير إيمريك أوباميانغ نجم آرسنال، ووسام بن يدر هداف موناكو.

وكان ريتشارليسون قد انضم لصفوف إيفرتون في صيف عام 2018 قادمًا من واتفورد، مقابل حوالي 35 مليون جنيه إسترليني، وشارك خلال الموسم الماضي في 35 مباراة بالبريميرليغ وتمكن خلالها من تسجيل 13 هدفًا، كما شارك خلال موسم البريميرليغ الحالي في 22 مباراة، سجل بها 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

بعد انضمامه لمانشستر يونايتد.. برونو فيرنانديز يتجنب لعنة رونالدو

رسميا.. برشلونة يعلن انتقال كارليس بيريز إلى صفوف روما الإيطالي