أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تواصل محاولات إدارة نادي برشلونة لحسم صفقة ضم المهاجم الإسباني رودريغو مورينو، نجم فالنسيا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة البلوغرانا قد كثفت محادثاتها مع نظيرتها في فالنسيا خلال الساعات الأخيرة من أجل حسم الصفقة قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي بنهاية شهر يناير.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة عرض أحد الثنائي موسى واجي أو أبيل رويز ضمن الصفقة، من أجل إقناع فالنسيا بالتخلي عن خدمات مورينو وتقليل القيمة المادية المطلوبة.

وأشارتموندو ديبورتيفوإلى أن الظهير السنغالي موسى واجي هو الأقرب للدخول في هذه الصفقة التبادلية، خاصة وأن فالنسيا يبحث بالفعل عن ظهير أيمن مميز لضمه خلال الميركاتو الشتوي، وهو ما قد يدفع إدارة النادي للموافقة على مبدأ التبادل والحصول على مقابل مادي أقل من المطلوب.

ووفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فقد كان اللاعب السنغالي في طريقه للذهاب لنادي نيس الفرنسي من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، ولكنه يفضل البقاء في الليغا.

وكانت إدارة فالنسيا قد طلبت الحصول على مبلغ 60 مليون يورو من أجل إطلاق سراح مورينو والسماح له بالانتقال للبلوغرانا، ولكن وفقًا لـموندو ديبورتيفو، فقد أبدى النادي استعداده لتخفيض المبلغ إلى 50 مليون يورو، وهو ما يسعى برشلونة لتخفيضه أيضًا بعد إدراج موسى واجي ضمن الصفقة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كيكي سيتين يحسم اختياره بشأن بديل سواريز

إسلام سليماني يشعل السباق بين مانشستر يونايتد وتوتنهام