أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

حسم المدرب الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، قراره النهائي بشأن التعاقد مع مهاجم جديد يعزز تشكيلة البلوغرانا ويعوض غياب النجم الأوروغوياني لويس سواريز فيما تبقى من الموسم الجاري.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى أن سيتين يفضل التعاقد مع رودريغو مورينو، مهاجم فريق فالنسيا، خلال شهر يناير الجاري، لما يتمتع به اللاعب من مواصفات تتناسب مع مخططات سيتين الفنية.

وأضافت الصحيفة أن تواجد مورينو في الليغا سيسهل من عملية تأقلمه سريعًا في قلعة كامب، بعكس المرشحين الآخرين من خارج الدوري الإسباني.

كما أشارتسبورتإلى أنه في حالة فشل النادي الكتالوني في التعاقد مع مورينو، في ظل تمسك إدارة فالنسيا بإستمراره في صفوف الفريق وعدم رحيله في منتصف الموسم، فإن الخيار الثاني سينحصر بين الثنائي كريستوف بيونتيك مهاجم ميلان الإيطالي، وبيير إيميريك أوباميانغ نجم آرسنال الإنكليزي.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن بيونتك هو الأقرب للانضمام للبلوغرانا، نظرًا لإمكانية إقناع إدارة ميلان بالتخلي عن خدماته في منتصف الموسم، خاصة بعد أن تعاقد النادي الإيطالي من النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

يذكر أن المهاجم الفرنسي وسام بن يدر، نجم موناكو، كان من بين أبرز الأسماء المرشحة للانضمام للبلوغرانا، إلا أن إدارة النادي الفرنسي رفضت التخلي عن خدماته في الفترة الحالية، لا سيما في ظل تألقه اللافت منذ بداية الموسم وتمكنه من تسجيل 14 هدفًا يحتل بها صدارة هدافي الدوري الفرنسي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد تصريحاته الغاضبة.. الاتحاد الإنكليزي يرد على كلوب بشأن إعادة مباراة الكأس

مدرب موناكو: وسام بن يدر سينتقل لبرشلونة في حالة واحدة فقط