أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

علّق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على اعتراضات نادي إشبيلية بعد مباراة الفريقين مساء أمس، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني، والتي شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا.

وكان الميرنغي قد حقق فوزًا صعبًا بنتيجة 2-1، وقام الحكم بإلغاء هدف لإشبيلية في شوط المباراة الأول بعد مراجعة تقنية الفيديو، وهو ما تسبب في عاصفة من الغضب من جانب لاعبي الفريق الأندلسي.

وقال زيدان في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفةماركاالإسبانية: ”لقد شاهدت الكرة، والإلغاء كان قرارًا صحيحًا لأن التدخل كان واضحًا، وكانت هناك لمسة يد في الهدف الثاني ولا أحب أدخل في هذا الجدال، في النهاية الحكام هم من يقررون صحة الأهداف“.

وردًا على تصريحات مونشي، المدير الرياضي لإشبيلية، الذي هاجم من جانبه حكم المباراة، قال زيدان: ”لقد احتج على الهدف الملغى وتغاضى عن لمسة اليد في الهدف الثاني، لا اعتقد أن قرارات الحكم غيرت مصير المباراة“.

وتابع: ”لقد واجهنا خصمًا قويًا للغاية، ونجحنا في تحقيق الفوز بفضل مجهودنا وليس بسبب قرارات التحكيم“.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 43 نقطة لينفرد بصدارة الليغا بشكل مؤقت، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة برشلونة وغرناطة المقرر إقامتها مساء الأحد، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 35 نقطة في المركز الرابع.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

كاسيميرو يسجل ثنائيته الأولى ويقود ريال مدريد لصدارة الليغا

سيتين يشكر لاعبي برشلونة ويكشف عن مخططاته للصفقات الجديدة