أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لبرشلونة، على صعوبة مواجهة البلوغرانا أمام غرناطة، والمقرر إقامتها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

وقال سيتين في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: ”ستكون مواجهة صعبة للغاية، أتوقع أن غرناطة سيقدم مباراة كبيرة مثلما فعل في لقاء الذهاب. يمكنك أن تفوز بسهولة أحيانًا، ولكن ليس دائمًا“.

وعن شعوره تجاه لاعبي البلوغرانا خلال أيامه الأولى في قلعة كامب نو، قال سيتين: ”لقد سار الأسبوع بشكل جيد وأفضل مما كنت أتوقع، كان لدي بعض الشكوك حول استجابة اللاعبين، لكني فوجئت برد فعلهم“.

وتابع: ”كانت هناك استجابة كبيرة من جانبهم، وتقبلوا التغييرات التي طرأت، أنا سعيد بأنني نجحت في إيصال كل ما أقوله إليهم، وسعيد برد فعلهم تجاه ذلك“.

وعن إقالة إرنستو فالفيردي من تدريب البلوغرانا، قال سيتين: ”مهنتنا محفوفة بالمخاطر، ونحن المدربون مستعدون لكل ما يحدث، سواء كان القرار ضدنا عادلًا أم لا، علينا تقبل الأمر والتركيز على عملنا فقط، سواء سارت الأمور على ما يرام أم لا“.

كما تحدث سيتين عن الصفقات المرتقبة للبلوغرانا خلال الفترة المقبلة قائلًا: ”لا زال الوقت مبكرًا للحديث عن مثل هذه الأمور، علي الآن أن أركز على ما لدي من اللاعبين وتقييم الوضع، وبعد ذلك نفكر في الخطوات القادمة“.

وأعرب سيتين عن سعادته الكبيرة بتولي مهمة القيادة الفنية للبلوغرانا، حيث قال: ”حتى الآن لا أستوعب ما حدث معي، أحيانًا أستيقظ وأقول هل حقًا سأدرب هؤلاء اللاعبين في برشلونة؟ لا يمكن أن أتخيل نفسي في مكان أفضل“.

هذا ويسعى برشلونة لفض شراكته مع غريمه ريال مدريد على صدارة الليغا، عندما يستضيف غرناطة على ملعب كامب نو، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غوارديولا يكشف عن رأيه في كيكي سيتين مدرب برشلونة الجديد

كيكي سيتين يتحدث عن طموحاته مع برشلونة ويوجه رسالة لفالفيردي