أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

قاد البديل الكرواتي أنتي ريبيتش فريقه ميلان للفوز على ضيفه أودينيزي بنتيجة 3-2، في الوقت بدل الضائع لمباراتهما التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة العشرين من الدوري الإيطالي على ملعب سان سيرو.

وسجل ريبيتش الذي دخل بديلًا بين شوطي المباراة، هدفين في الدقيقتين (48 و90+3) بينما كان الهدف الثاني لميلان من نصيب الفرنسي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 71، وسجل هدفي أودينيزي كل من الدنماركي يانس شتيرغير لارسن في الدقيقة 6، وكيفين لازانيا في الدقيقة 85.

ورفع ميلان رصيده إلى 28 نقطة وارتقى إلى المركز الثامن، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويعد هذا هو الفوز الثاني تواليًا لميلان في الدوري الإيطالي والثامن هذا الموسم، مقابل 8 هزائم و4 تعادلات، ما يضعه على مقربة من المراكز المؤهلة إلى مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة تسجيل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لرقم قياسي جديد، بعد عودته لصفوف ميلان في موسم الإنتقالات الجاري، وبعد مشاركته في 3 مباريات فقط في الدوري الإيطالي.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبح إبراهيموفيتش أسرع لاعب يصل إلى فوزه رقم 150 في الدوري الإيطالي خلال حقبة الثلاث نقاط، إذ احتاج النجم السويدي لـ 222 مباراة ليصل إلى هذا الرقم.

وخاض إبراهيموفيتش حتى الآن 3 مباريات بقميص ميلان في الدوري الإيطالي، انتهت الأولى بالتعادل السلبي أمام سامبدوريا، بينما حقق الروسونيري الفوز في الثانية أمام كالياري بثنائية نظيفة، وانتهت المواجهة الثالثة أمام أودينيزي بفوز ميلان أيضًا بنتيجة 3-2.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رونالدو يسعى لمعادلة إنجاز بلاتيني بقميص يوفنتوس

موقف سيتين يدفع فيدال للإصرار على الرحيل عن برشلونة