أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

حقق فريق توتنهام فوزًا صعبًا على ضيفه ميدلسبره بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنكليزي.

وسجل الثنائي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو وإيريك لاميلا هدفي توتنهام في الدقيقتين 2 و15، بينما سجل جورج سافيل هدف ميدلسبره الوحيد في الدقيقة 83.

وعلى الرغم من تأهل السبيرز إلى منافسات الدور الخامس من البطولة، إلا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد سجل رقمًا سلبيًا لم يتحقق إلا مرة واحدة فقط طوال مسيرته التدريبية التي بلغت 923 مباراة.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن مورينيو لم ينجح في قيادة فريقه للحفاظ على نظافة شباكه بكل البطولات خلال 9 مباريات متتالية للمرة الثانية طوال مسيرته التدريبية مع جميع الأندية التي تولى قيادتها.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات أن المرة الأولى التي شهدت حدوث ذلك ترجع إلى الفترة ما بين شهري مايو وسبتمبر من عام 2015 عندما كان المدرب البرتغالي يشرف على تدريب فريق تشيلسي الإنكليزي.

ويرجع تاريخ آخر مباراة نجح خلالها توتنهام في الحفاظ على نظافة شباكه إلى يوم السابع من شهر ديسمبر الماضي، عندما اكتسح بيرنلي بخماسية نظيفة، وهي المباراة الوحيدة في عهد مورينيو التي لم يستقبل بها الفريق أي أهداف.

وخلال 22 جولة في موسم البريميرليغ، تلقت شباك توتنهام 31 هدفًا، ولم ينجح الفريق في الخروج بشباك نظيفة إلا في مباراتين فقط، كانت الأولى تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أمام كريستال بالاس في شهر سبتمبر، بالإضافة إلى مواجهة بيرنلي.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

مورينيو يصدم جمهور منتخب إنكلترا بتصريحات عن إصابة هاري كين

رغم خسارته أمام ليفربول.. مورينيو يوجه رسالة محرجة لصلاح وماني