أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

شهدت مواجهة روما ويوفنتوس في قمة مباريات الجولة 19 من الدوري الإيطالي أحداثًا مؤلمة، بعد أن ضربت لعنة الرباط الصليبي لاعبين أثناء المبارة التي انتهت بفوز البيانكونيري بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب الأولمبيكو.

وكان يوفنتوس قد حصد نقاط المباراة الثلاث، بعد أن سجل هدفين عن طريق مدافعه التركي ميريح ديميرال، ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حين سجل دييغو بيروتي هدف روما الوحيد.

وتعرض ديميرال لإصابة قوية في ركبته ليخرج في الدقيقة 19 من عمر المباراة، ويحل الهولندي ماتياس دي ليخت بدلًا منه.

وكشف يوفنتوس في بيان رسمي له أن المدافع التركي قد تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، مما سيتطلب خضوعه لعملية جراحية في أسرع وقت، ولم يكشف النادي عن فترة الغياب المتوقعة للاعب عن المشاركة في المباريات.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن موسم ديميرال قد انتهى بشكل عملي، حيث سيحتاج إلى فترة تعافي قد تمتد إلى 4 أشهر على الأقل، وهو ما يعد ضربة قوية للبيانكونيري، خاصة وأن مدافعه المخضرم جورجيو كيلليني قد تعرض لإصابة مشابهة في بداية الموسم لم يتعافى منها حتى الآن.

أما على الجانب الآخر، فقد تلقى روما صفعة مماثلة، إذ تعرض نجمه الشاب نيكولو زانيولو لإصابة في الركبة، غادر بسببها الملعب في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

وكشف النادي في بيان له عن خضوع اللاعب لفحوصات طبية أكدت إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليمنى إلى جانب بعض الأضرار التي لحقت بالغضروف الهلالي، مما سيتطلب خضوعه لعملية جراحية عاجلة.

ومن المتوقع أن تمتد فترة غيابه إلى 4 أشهر أيضًا، مما يعني انتهاء موسمه مع ذئاب العاصمة وصعوبة لحاقه بمنافسات بطولة يورو 2020 المقرر إقامتها الصيف المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد إصابته في نهائي السوبر.. الكشف عن مدة غياب راموس

برشلونة يتلقى ضربة موجعة ويفقد خدمات سواريز حتى نهاية الموسم