أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

كشف تقرير صحفي إسباني، عن كواليس اجتماع مجلس إدارة نادي برشلونة، المنعقد لحسم مصير إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوغرانا.

ووفقًا لإذاعةراديو كتالونيا، فإن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكتالوني قد أخبر فالفيردي خلال الاجتماع الذي جمعهما صباح اليوم أنه سوف يبدأ في التواصل مع وكيله من أجل بحث إجراءات فسخ عقده مع البلوغرانا بعد مشاورة مجلس إدارة النادي.

وكان بارتوميو وفالفيردي قد غادرا الاجتماع دون التعليق على أي تفاصيل دارت بينهما، في ظل الوضع الملتهب في أروقة قلعة كامب نو.

ومن جانبها أشارت صحيفةآسالإسبانية إلى وجود إختلاف بين أعضاء مجلس إدارة النادي الكتالوني حول مستقبل فالفيردي مع الفريق، ولم تتوصل الإدارة إلى القرار النهائي رغم مرور ساعات على بداية الاجتماع الطارئ المنعقد على هامش خروج الفريق من بطولة كأس السوبر الإسباني.

وأعلن مصدر مقرب من النادي الكتالوني أن فالفيردي، أشرف صباح الإثنين كما كان متوقعًا على الحصة التدريبية التي استأنف بها الفريق استعداداته بعد مشاركته في كأس السوبر في السعودية.

وذكرت وسائل إعلام  أنه بعد أسبوع كارثي، وصل فالفيردي قبل ثلاث ساعات من بدء الحصة التدريبية في منشآت المركز الرياضي جوان غامبر مقر تدريبات النادي، وفقًا لما نقلته وكالة “فرانس برس”.

وأضافت أن فالفيردي قاد بعد ذلك الحصة التدريبية لبرشلونة، وهي الأولى بعد ثلاثة أيام راحة مُنحت إلى اللاعبين عقب العودة من السعودية إثر الخروج  من الدور نصف النهائي لكأس السوبر.

وسقط برشلونة أمام منافسه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وهو ما فتح باب الإنتقادات والمطالبة برحيل فالفيردي في أسرع وقت ممكن، لانقاذ ما تبقى من الموسم.

وبرز إسم لاعب البلوغرانا السابق، تشافي هيرنانديز على رأس قائمة المرشحين لخلافة فالفيردي، ولكن أشارت تقارير صحفية إسبانية، نقلًا عن مصادر مقربة من النادي الكتالوني، إلى إصرار تشافي على استلام المهمة بنهاية الموسم الجاري، وعدم الانتقال لقلعة كامب نو في منتصف الموسم.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

برشلونة يتلقى ضربة موجعة ويفقد خدمات سواريز حتى نهاية الموسم

بعد نفاذ رصيده.. 4 أسماء مرشحة بقوة لخلافة فالفيردي