أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاس سبورت)

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود بند سري في عقد النجم المغربي أشرف حكيمي مع نادي بوروسيا دورتموند، يمنح للنادي الألماني أفضلية شراء اللاعب بشكل نهائي من نادي ريال مدريد، في حال قرر النادي الملكي بيعه خلال الصيف المقبل.

وكان ريال مدريد قد أعار حكيمي في صيف عام 2018 إلى بوروسيا دورتموند لمدة عامين، ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى صفوف الميرنغي الصيف المقبل بعد المستوى الرائع الذي ظهر به مؤخرًا.

وأشارت شبكةسكاي سبورتالألمانية إلى أن بوروسيا دورتموند يمتلك أفضلية الاحتفاظ بحكيمي إذا ما قرر النادي الملكي بيعه بشكل نهائي بعد نهاية فترة إعارته.

وأفادت الشبكة الألمانية بوجود بند في عقد الإعارة، يمنح دورتموند أولوية التعاقد مع حكيمي بشكل نهائي، إذا ما قام بدفع المقابل المادي المطلوب من جانب إدارة ريال مدريد، وهو ما يعني أن على النادي الملكي إبلاغ بوروسيا دورتموند أولًا بأي عرض مقدم لشراء حكيمي من أي نادٍ آخر، ليمنح النادي الألماني فرصة التقدم بعرض مماثل.

وتوج حكيمي مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب أفريقي صاعد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدمكاف، نظرًا للمستويات الكبيرة التي يقدمها بقميص دورتموند في البوندسليغا، إضافة إلى مردوده الرائع هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أشرف حكيمي يتوج بجائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا في عام 2019

محمد صلاح يفوز بجائزة أجمل هدف لليفربول في آخر 10 سنوات