أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

تتواصل الأنباء والشائعات الخاصة بمستقبل النجم التشيلي آرتورو فيدال، لاعب فريق برشلونة، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن البلوغرانا خلال شهر يناير الجاري.

وارتبط إسم فيدال بالانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، ليعيد التعاون مع مدربه السابق في يوفنتوس، أنطونيو كونتي، ولكن تصر إدارة النادي الكتالوني على استمرار اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى تطور جديد في مسألة انتقال اللاعب إلى إنتر، إذ أكدت أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي يواصل الضغط من أجل اقتناص اللاعب خلال الميركاتو الشتوي.

وقالت الصحيفة أن فرناندو فيليسيفيتش، وكيل فيدال، قد بدأ في التفاوض مع إدارة الشياطين الحمر لبحث إمكانية انتقال اللاعب إلى قلعة أولد ترافورد.

وكان وكيل فيدال قد عقد سلسلة من الاجتماعات مع ممثلي نادي إنتر في مدينة ميلانو الإيطالية خلال الأيام الماضية، وذلك بعد رفض برشلونة للعرض المقدم من النادي الإيطالي والذي بلغ حوالي 12 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وأشارتذا صنإلى العلاقة الجيدة التي تربط فيليسيفيتش بإدارة الشياطين الحمر، حيث سبق لهما التعاون في إتمام صفقة المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز خلال السنوات الماضية.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة مانشستر يونايتد قد أبدت استعدادها التام لتلبية جميع طلبات برشلونة المادية، ودفع مبلغ 24 مليون يورو، الذي تشترط إدارة البلوغرانا الحصول عليه لإطلاق سراح اللاعب.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رغم إقترابه من أتلتيكو مدريد.. كافاني يشعل صراعاً بين كبار الدوري الإنكليزي

تقارير: إدارة برشلونة تدرس عدم تجديد عقد سواريز