أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

يجهز نادي ريال مدريد الإسباني عرضًا ضخمًا من أجل إقناع إدارة نادي نابولي الإيطالي بالتخلي عن خدمات لاعب الوسط فابيان رويز بنهاية الموسم الجاري.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتأشارت إلى أن إدارة الميرنغي تجهز عرضًا يبلغ 70 مليون يورو للحصول على خدمات رويز خلال الصيف المقبل، بعد أن تأكدت من انسحاب برشلونة من صفقة ضم اللاعب.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الملكي كانت لا ترغب في الدخول في مزاد مع نظيرتها في برشلونة من أجل ضم اللاعب، وهو ما كان يدفعها لتأجيل التقدم بعرض رسمي من أجله.

وأضافت أن النادي الملكي بات مستعدًا للتفاوض مع إدارة نابولي من أجل رويز، بعد التأكد من انسحاب برشلونة من الصفقة، وتوجه النادي الكتالوني صوب أهداف أخرى.

ويعد رويز من بين العناصر التي تحظى بإعجاب المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، نظرًا لتألقه بقميص نابولي منذ انضمامه للفريق الإيطالي في صيف عام 2018.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن رويز لا يريد تمديد عقده مع نابولي، وحسم أمره بشأن الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد أن تراجعت نتائج الفريق بشدة منذ انطلاقة الموسم.

وجمع نابولي 24 نقطة فقط خلال 18 جولة من الكالتشو، يحتل بهم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري وبفارق 21 نقطة كاملة عن أصحاب الصدارة إنتر ويوفنتوس.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يتقدم بخطوة على إنتر في سباق ضم فيدال

رغم إقترابه من أتلتيكو مدريد.. كافاني يشعل صراعاً بين كبار الدوري الإنكليزي