أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن انتقال النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف أتلتيكو مدريد قد تأجل حتى نهاية الموسم الجاري.

شبكةسكاي سبورتسالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى أن كافاني وإدارة أتلتيكو مدريد توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال النجم الأوروغوياني إلى فريق العاصمة الإسبانية خلال الصيف المقبل، وليس في شهر يناير الجاري كما كان مقررًا في وقت سابق.

وأضافت الشبكة الإيطالية أن كافاني سوف يرتبط بأتلتيكو مدريد بعقد يمتد لموسمين فقط، بداية من الموسم القادم، على الرغم من تردد أنباء عديدة خلال الفترة السابقة تفيد بأنه سوف يدافع عن ألوان الفريق لمدة 3 مواسم.

وكان المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان قد أكد على استمرار كافاني في حديقة الأمراء حتى نهاية الموسم.

ويعاني كافاني من ندرة المشاركة في تشكيلة الفريق الباريسي هذا الموسم، منذ قدوم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى حديقة الأمراء خلال الصيف الماضي.

وشارك كافاني في 8 مباريات في موسم الدوري الفرنسي، من بينها 4 مباريات فقط في التشكيلة الأساسية لفريقه، وتمكن من تسجيل هدفين. كما شارك كبديل في مباراتين فقط في دوري أبطال أوروبا وسجل خلالهما هدفًا وحيدًا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: نجم تشيلسي يقف على بعد خطوة واحدة من الانضمام لإنتر

بعد ساديو ماني.. نجم جديد من ليفربول يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد