أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس لإكتساح ضيفه كالياري برباعية نظيفة، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وافتتح رونالدو عام 2020 بأفضل طريقة ممكنة، حيث سجل اللاعب ثلاثيته الأولى هذا العام، ليقود فريقه لفوز كاسح رفع رصيده إلى 45 نقطة في صدارة ترتيب الكالتشو.

وتقدم النجم البرتغالي للبيانكونيري بالهدف الأول في الدقيقة 49، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل غونزالو هيغواين الهدف الثالث في الدقيقة 81، واختتم رونالدو رباعية فريقه في الدقيقة 82.

وبذلك رفع يوفنتوس رصيده إلى 45 نقطة ليحتل صدارة ترتيب جدول الدوري بشكل مؤقت، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة إنتر ونابولي والتي سوف تقام في وقت لاحق مساء اليوم.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى التألق الكبير للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة الأخيرة، إذ نجح في التسجيل خلال 5 مباريات متتالية في الدوري الإيطالي لأول مرة منذ إنضمامه للبيانكونيري في صيف عام 2018.

ويعد هذا هو “الهاتريك” الأول للنجم البرتغالي في الدوري الإيطالي، والثاني له بقميص يوفنتوس إذ سبق له تسجيل ثلاثية في شباك أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

كما نجح رونالدو في تسجيل ثلاثيته رقم 56 طوال مسيرته بقمصان الأندية أو منتخب البرتغال، وفقًا لما أكده الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال أوروبا على موقع تويتر.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

أحلام رونالدو.. 4 أرقام قياسية يسعى النجم البرتغالي لتسجيلها في عام 2020

نجم يوفنتوس الجديد يصدم رونالدو ويؤكد أفضلية ميسي