أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

أكد النجم السويدي الشاب ديان كولوسيفسكي، المنضم حديثًا إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يفضل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله المستقبلي في صفوف البيانكونيري.

وعند سؤاله عن لاعبه المفضل ما بين الثنائي الأبرز على الساحة العالمية، قال كولوسيفسكي في تصريحات نقلها موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي أنه يميل لاختيار الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا.

ولم تكن هذه هي الإجابة المحبطة الوحيدة لجماهير يوفنتوس، إذ رد اللاعب السويدي الشاب عند سؤاله عن لاعبه المفضل ما بين نجمي الكرة الإيطالية السابقين، فرانشيسكو توتي أيقونة روما، وأليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس، أكد كولوسيفسكي أنه يفضل توتي على نجم البيانكونيري التاريخي.

كما امتدح كولوسيفسكي مواطنه المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، المنتقل حديثًا إلى صفوف ميلان، واعتبره قدوته الأولى في عالم كرة القدم.

ورشح كولوسيفسكي منتخب بلاده السويد للتتويج بلقب بطولة يورو 2020، والمقرر إقامتها خلال الصيف المقبل على ملاعب 12 مدينة أوروبية.

وكان كولوسيفسكي قد وقع رسميًا ليوفنتوس، يوم الخميس الماضي، في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو مكافآت وحوافز، على أن ينضم للفريق بداية من الصيف المقبل.

ويقضي اللاعب الشاب هذا الموسم في صفوف بارما معارًا من أتالانتا، وساهم في حلول بارما في المركز السابع في الدوري الإيطالي حتى الآن بتسجيله 4 أهداف وصناعته لـ7 آخرين خلال 17 مباراة لفريقه، لينال جائزة أفضل لاعب في الدوري في شهر ديسمبر بعد مساهمته في 46% من أهداف فريقه.

ووصل كولوسيفسكي إلى أتالانتا في عام 2016 من برومابوجكارنا السويدي، قبل انتقاله على سبيل الإعارة إلى بارما الصيف الماضي ليحصل على فرصة أكبر للعب كأساسي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أول صفقات يوفنتوس الشتوية.. كولوسيفسكي يخضع للكشف الطبي في تورينو

أحلام رونالدو.. 4 أرقام قياسية يسعى النجم البرتغالي لتسجيلها في عام 2020