أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بيلد)

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن الحارس المخضرم مانويل نوير، حارس عرين بايرن ميونخ، قد أثار أزمة جديدة في أروقة النادي البافاري بسبب حرصه على المشاركة في جميع مباريات الفريق.

صحيفةبيلدالألمانية تناولت في تقرير لها تفاصيل هذه الأزمة، والتي تتمثل في رغبة إدارة بايرن ميونخ في التعاقد مع الحارس الشاب ألكسندر نوبل من صفوف شالكه.

وكان نادي شالكه قد أعلن في وقت سابق رحيل حارسه الشاب فور انتهاء تعاقده في صيف عام 2020، وهو ما يفتح باب انضمامه للعملاق البافاري بشكل مجاني خلال الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة أن البوسني حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، قد عقد إجتماعًا مع مانويل نوير خلال الأيام الماضية لمناقشة منح الحارس الشاب فرصة للمشاركة خلال بعض المباريات في الموسم المقبل بشكل أساسي، وهو ما رفضه نوير بشكل قاطع.

وأضافتبيلدأن نوير يصر على المشاركة في جميع مباريات بايرن ميونخ، بما فيها اللقاءات الودية، وهو ما يصعب من مهمة إقناع أي حارس بديل بالانضمام للعملاق البافاري.

وشارك ألكسندر نوبل خلال 15 مباراة مع شالكه في البوندسليغا هذا الموسم، ويطمح الحارس الشاب البالغ من العمر 23 إلى الحصول على فرصة مع بايرن ميونخ من أجل حجز مكانته في قائمة منتخب ألمانيا خلال السنوات القادمة.

يذكر أن نوير كان قد أثار أزمة كبرى في صفوف منتخب ألمانيا بعد تبادله تصريحات هجومية مع زميله آندريه تير شتيغن، حارس برشلونة، بعد أن طالب الأخير بالحصول على فرصة والمشاركة في المباريات في تشكيلة المدرب يواكيم لوف الأساسية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

صلاح ينافس سواريز وأوريجي على جائزة أجمل هدف للريدز في آخر 10 سنوات

ابتسامة سولشاير الدائمة تثير غضب أسطورة مانشستر يونايتد