أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حقق فريق أرسنال فوزًا هامًا على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 من عمر البريميرليغ، والتي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الإمارات.

وتقدم الجناح الإيفواري نيكولا بيبي للغانرز بهدف مبكر في الدقيقة 8، قبل أن يضيف المدافع اليوناني سوكراتيس الهدف الثاني في الدقيقة 42.

وبهذه النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المركز الخامس.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يحقق خلالها آرسنال الفوز على أحد الأندية التي تحتل موقعها في النصف الأول من جدول ترتيب البريميرليغ منذ بداية الموسم الجاري.

وسبق لآرسنال مواجهة 9 أندية من أصحاب المراكز الأولي هذا الموسم، ليتعادل في 4 مباريات ويخسر في 5 آخرين، قبل أن يكسر هذه السلسلة على حساب مانشستر يونايتد.

ومن جانبها أشارت شبكةسكاي سبورتسإلى إنجاز آخر حققه الغانرز، حيث وصلت سلسلة مباريات الفريق أمام مانشستر يونايتد بلا هزيمة في الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 4 مباريات متتالية، وهي المرة الأولى التي يحقق خلالها الفريق هذه السلسلة منذ أن نجح في تحقيقها في الفترة ما بين شهر نوفمبر من عام 1997 وحتى شهر فبراير من عام 1999.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

رغم شائعات اقترابه من الرحيل.. يوفنتوس يستعد لتمديد عقد 

صلاح ينافس سواريز وأوريجي على جائزة أجمل هدف للريدز في آخر 10 سنوات