أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قلب وولفرهامبتون تأخره بثنائية أمام ضيفه مانشستر سيتي إلى فوز بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين ضمن منافسات  الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز، ليُصعِّب كثيرًا من مهمة السيتيزنز في الاحتفاظ بلقب البريميرليغ.

وتقدم النجم الإنكليزي رحيم سترلينغ لمانشستر سيتي بهدفين في الدقيقتين 25 و50، بينما أحرز وولفرهامبتون 3 أهداف متتالية عن طريق أداما تراوري في الدقيقة 55، وراؤول خيمينز في الدقيقة 82، ومات دوهيرتي في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة، رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 30 نقطة ليحتل المركز الخامس، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 38 نقطة في المركز الثالث.

وتعد هذه هي الخسارة الخامسة لمانشستر سيتي في الدوري هذا الموسم، ليبتعد عن المتصدر ليفربول بفارق 14 نقطة، علمًا بأن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى رقم سلبي حققه مانشستر سيتي بعد خسارة اليوم، إذ استقبلت شباك الفريق 23 هدفًا خلال 19 جولة في موسم البريميرليغ حتى الآن، وهو نفس عدد الأهداف الذي تلقاه الفريق طوال منافسات الموسم الماضي.

كما أضافتأوبتاأن نونو سانتو، المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، صار المدرب الثاني الذي ينجح في هزيمة مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا في مباراتي الذهاب والإياب في البريميرليغ بعد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق.

ومن جانبها أشارت شبكةسكاي سبورتسإلى أن مانشستر سيتي فقد في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم عدد نقاط أكبر من مجموع ما فقده طوال الموسم الماضي في المسابقة.

وفقد السيتيزنز حتى الآن 19 نقطة خلال 19 جولة، بينما فقد الفريق طوال جولات الموسم الماضي الـ38 مجموع 16 نقطة فقط.

وأضافت الشبكة البريطانية أن مانشستر سيتي قد جمع  بعد مرور نصف عمر المسابقة 38 نقطة، وهو أقل رصيد له في الدوري منذ قدوم المدرب الإسباني بيب غوارديولا في صيف عام 2016.

وجمع مانشستر سيتي 39 نقطة بعد مرور 19 جولة في موسم غوارديولا الأول، ثم جمع 55 نقطة في موسمه الثاني، و44 نقطة في موسمه الثالث، بينما جمع في الموسم الحالي 38 نقطة فقط.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كلوب: لقب البريميرليغ لم يحسم بعد.. وفارق النقاط لا يشغلني

نتائج متباينة لكبار البريميرليغ.. حرارة ”بوكسينغ داي“ تذيب جليد عطلة الشتاء