أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يواصل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، مخططاته من أجل إعادة بناء تشكيلة الميرنغي خلال الفترة المقبلة، عن طريق ضم بعض العناصر الشابة المميزة التي سوف ترسم ملامح الفريق المستقبلية.

صحيفةآسالإسبانية استعرضت في تقرير لها بعض الأسماء التي يسعى زيدان للاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، والتي يأتي على رأسها الثنائي أشرف حكيمي ومارتن أوديغارد.

ويقضي الظهير الدولي المغربي أشرف حكيمي فترة إعارة في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني تنتهي بنهاية الموسم الجاري، ومن المتوقع أن يعود اللاعب إلى قلعة سانتياغو برنابيو بداية من الموسم المقبل بعد أن نجح في إقناع زيدان بالمستويات الكبيرة التي يقدمها هذا الموسم بقميص دورتموند.

كما يأتي إسم اللاعب النرويجي الشاب مارتن أوديغارد على رأس قائمة زيدان، خاصة وأنه يقدم أداءً مقنعًا للغاية هذا الموسم في صفوف ريال سوسيداد، بعد أن عاد اللاعب لمنافسات الليغا هذا الموسم قادمًا من الدوري الهولندي الذي قضى بين أنديته 3 مواسم على سبيل الإعارة أيضًا.

ونجح أوديغارد في تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 آخرين خلال موسم الليغا، وأظهر نضجًا كبيرًا دفع زيدان للتفكير في الاعتماد عليه ضمن تشكيلته المستقبلية للميرنغي.

وبعيدًا عن عودة المعارين، يبرز إسم اللاعب الإسباني فابيان رويز ضمن أولويات زيدان في موسم الإنتقالات الصيفية المقبل، من أجل شغل الفراغ في خط وسط الميرنغي.

ويتألق رويز بقميص نابولي منذ بداية الموسم الماضي، كما أنه يرتبط بالنادي الإيطالي بعقد يمتد حتى عام 2023، وهو ما سيصعب من مهمة إدارة النادي الملكي في الحصول على خدماته.

كما يعد رويز من ضمن أهداف نادي برشلونة الإسباني وبعض أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو ما سيساهم في مضاعفة سعره خلال موسم الإنتقالات المقبل.

وقالتآسأن النادي الملكي يسعى إلى حسم صفقة ضم اللاعب قبل إنطلاق منافسات بطولة يورو 2020 في شهر يونيو المقبل، وذلك خوفًا من زيادة سعره عن الميزانية المحددة لضمه من جانب إدارة النادي.

هذا وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت في وقت سابق أن إدارة ريال مدريد قد استقرت بعد التشاور مع زيدان على عدم إبرام أي صفقات ضخمة خلال الميركاتو الشتوي المقبل، والانتظار حتى صيف عام 2020 من أجل الوقوف على الإحتياجات الفنية للفريق في ضوء رؤية المدرب الفرنسي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

راكيتيتش يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

صفقة تبادلية تقرب غاريث بيل من العودة إلى توتنهام في يناير